أخبار الشركة

منزل / أخبار الشركة / أخبار الشركة / تقاس مقاومة السلك النحاسي الدائري المطلي بالمينا EI بنسب استطالة مختلفة

تقاس مقاومة السلك النحاسي الدائري المطلي بالمينا EI بنسب استطالة مختلفة

مقاومة سلك دائري نحاسي مطلي بالمينا EI يقاس بنسب استطالة مختلفة. تبلغ قيمة الاستطالة القصوى 0.75 مم ، بينما تبلغ قيمة الاستطالة الدنيا 0.5 مم. يجب أن تكون المقاومة عند 20 درجة مئوية في نطاق الملحق ج. يجب ألا تقل الاستطالة عند كسر الموصل عن الجدول 4 ، ويجب ألا تنكسر أربع عينات من أصل خمس عينات من قطر الموصل الاسمي 0.100 مم وأقل عند الفولتية المدرجة في الجدول 8.

الأسلاك النحاسية المطلية بالمينا فئة 200 بوليستر أميد EI مغطاة بالبولي أميد إيميد. لديهم مبردات ممتازة ومقاومة الصدمات الحرارية. إنها مناسبة لللف عالي السرعة والتطبيقات الكهربائية في ضواغط التبريد وتكييف الهواء ، والأدوات الكهربائية لفرن الميكروويف ، والمحركات المضغوطة الأخرى. مقاومة التآكل لهذه الأسلاك أعلى من مقاومة الأسلاك النحاسية العادية.

مقاومة درجات الحرارة العالية وخصائص عزل الجهد العالي للسلك الدائري النحاسي المطلي بالمينا EI يجعلها خيارًا مثاليًا للمحركات والمحولات. السلك متوفر بأنصاف أقطار مختلفة. تم العثور على نصف قطر 0.75 مم ليكون الخيار الأفضل للمحركات المعزولة. ومع ذلك ، فإن نصف قطر الموصل ليس هو العامل الوحيد الذي يجب مراعاته عند اختيار نوع EI. إذا كانت قيمة العزل عاملاً حاسمًا ، فيمكنك التحقق من جهد انهيار العزل وعمره باستخدام محلل حراري.

نوع آخر من أسلاك EI هو مادة البولي أميد (PAI) المطلية. مقاومته للحرارة والمبردات تجعله مثاليًا لللف والأجهزة الكهربائية. يستخدم هذا السلك بشكل أساسي في الملفات الكهرومغناطيسية والمغناطيس والمحولات. أثناء الإنتاج ، يتم تغطيتها بطبقة واقية من العزل ، عادةً من طبقة إلى أربع طبقات من فيلم بوليمر. يمنع هذا الدرع التيارات الكهربائية من الوصول إلى الموصل ، وبالتالي يطيل من عمر السلك.

تشمل الخواص الكهربائية للسلك النحاسي الدائري EI موصلية كهربائية عالية. إنه أخف بنسبة 40٪ من الأسلاك النحاسية وبديل جيد للكابلات المعزولة. كما أنها مقاومة للحرارة والتآكل. يمكن استخدامه في المحركات الكهربائية. إنه مثالي لتطبيقات الملف الملتوي. أصغر نصف قطر هو الأفضل للأسلاك العارية. لمزيد من التفاصيل ، قم بزيارة موقع الشركة المصنعة.

الفرق الرئيسي بين الأسلاك النحاسية المطلية بالمينا والنحاس العاري هو سمك طبقة المينا. كلما زادت سماكة المينا ، كان ذلك أفضل. تتمتع هذه الأسلاك بمقاومة أعلى للحرارة وغالبًا ما تستخدم في المحركات الكهربائية. بصرف النظر عن تحويل الطاقة الكهربائية إلى حركة ميكانيكية ، يتم استخدام الأسلاك النحاسية المستديرة EI أيضًا في المحركات الكهربائية. على سبيل المثال ، يحول محرك كهربائي الطاقة الكهربائية إلى حركة باستخدام المجالات المغناطيسية. يمكن أن يكون المغناطيس المطول وغير المتماثل أكثر كفاءة.

السلك الدائري النحاسي المطلي بـ EI هو نوع من الأسلاك يتكون من موصل نحاسي مغطى بغشاء بوليمر. يستخدم بشكل أساسي في المحركات الكهربائية والمحولات. يتراوح نصف قطرها من 0.50 إلى 1.50 ملم. يمكن ثني أصغر الأسلاك حتى نصف متر. يمكن أن يكون هذا النوع من الأسلاك متينًا للغاية ويقاوم الحرارة والتآكل.

السلك الدائري النحاسي المطلي بـ EI هو موصل كهربائي شائع. غالبًا ما يشار إليه باسم سلك مغناطيسي أو سلك متعرج. تطبيقه الأساسي هو في نقل الطاقة الكهربائية. تجعل خصائصه عالية التوصيل مادة مثالية لللف والملفات المغناطيسية. طبقة العزل تحمي السلك من التيارات الكهربائية وتحسن من العمر الافتراضي. الميزة الرئيسية لهذه الموصلات الكهربائية هي الوزن الخفيف والمقاومة الممتازة.

متانته هي السمة المميزة للسلك النحاسي الدائري المطلي بالمينا EI. يتكون طلاء EI من فيلم بوليمر فوق موصل نحاسي. الأسلاك المطلية بالمينا مصنوعة من مواد ذات سلكين ، وهي موصلة ومرنة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تشكيلها في أشكال أخرى. يمكن تشكيلها بعدة طرق. على سبيل المثال ، يمكن ثنيها لاستخدامها كموصل كهروميكانيكي.

يمكن أن يصل سمك سلك EI أحادي السلسلة إلى 50 مم. يتم تطبيق طلاء المينا على محيط الموصل وقطره. كما تتوفر أسلاك EI بقطر 0.75 ملم وطول 1.49 ملم. هذا الموصل الكهربائي مادة شائعة في مجموعة متنوعة من التطبيقات. الجودة العالية لهذه الأسلاك النحاسية تجعلها خيارًا جذابًا لمجموعة كبيرة من الدوائر الكهربائية