أخبار الشركة

منزل / أخبار الشركة / أخبار الشركة / سلك نحاسي مطلي بالمينا المركب

سلك نحاسي مطلي بالمينا المركب

سلك نحاسي مطلي بالمينا المركب هو نوع من الأسلاك الكهربائية ، والذي يتميز بطبقة طلاء بولي أميد أميد أو بوليستر إيميد وموصل. الموصل مصنوع من سلك نحاسي دائري ، بينما يتم تعديل غشاء طلاء بوليستر إيميد لتحقيق التصاق عالي. طبقة الطلاء المصنوعة من مادة البولي أميد أميد هي الطبقة السطحية التي تمنح السلك قدرته على مقاومة الحرارة.

لتحديد مقاومته ، يجب أن يتوافق السلك مع المواصفات التالية: القطر الاسمي للموصل هو 0.063 مم ؛ الحد الأقصى لقطر الموصل الاسمي 2.500 مم ؛ والحد الأقصى لعدد الثقوب هو خمسة. يجب أن تقع المقاومة القصوى عند 20 درجة مئوية ضمن النطاق المحدد في الملحق ج. الحد الأدنى لقيمة المقاومة هو 0.100 مم. ومع ذلك ، يجب ألا يقل السلك عن هذه القيمة ، ما لم يكن مصممًا خصيصًا لهذا التطبيق.

شركة Tongling Jingda Special Magnet Wire Co.، Ltd. هي مُصنِّع وموزع لأسلاك مغناطيسية خاصة في الصين. إنها توفر أسلاك الألمنيوم المطلية بالبولي يوريثين وأسلاك الألمنيوم المطلية بالمينا المركبة بالبوليسترميد / البولي أميد. تمتلك الشركة مجموعة واسعة من المنتجات لمجموعة متنوعة من الاستخدامات. بالإضافة إلى الأسلاك ، تقدم Tongling Jingda Special Magnet Wire Co.، Ltd. المنتجات المغناطيسية التالية.

تبدأ عملية تكوين النحاس المطلي بالمينا بسلك نحاسي من الأجهزة. بعد ذلك ، تغطي رقائق الفضة ، التي هي أيضًا جزء من هيكل الشطيرة ، طبقة رقيقة من كلوريد الفضة. ثم تلامس الرقاقة الفضية طبقة من هلام الإلكتروليت الملامس. تغير هذه العملية حاملات الشحنة في اللوح المعدني من الإلكترونات إلى الأيونات. إنها تخلق طبقة رقيقة مستنفدة من ناقلات الشحن ، ولهذا يمكن استخدامها كموصل عالي الجودة.

هناك طريقة أخرى لتصنيع الأسلاك النحاسية المطلية بالمينا وهي تغليف الموصل بالزيت بدلاً من غمره فيه. هذه الطريقة لها مزايا ، لكن عيوبها. يشتمل نظام الفن السابق على سلك مستطيل مطلي بالمينا أحادي الطلاء مغمور في الزيت. هذه التقنية لها عيب يتمثل في أن الطبقة العازلة على السلك المفرد PI تتشقق قليلاً بعد 400 ساعة. من ناحية أخرى ، لا يعاني السلك المسطح المطلي بالمينا المركب من هذه المشكلة.

يمكن أن يؤدي الجمع بين الوحدات النمطية والأتمتة وتكنولوجيا اللحام إلى تقليل التكاليف الإجمالية بشكل كبير. تعمل أنظمة اللحام الخاصة بـ EUTECT على التخلص من التجريد الميكانيكي وتقليل استهلاك التدفق. كما أنها تقضي على عمليات التجريد الميكانيكية التي تخلق أكاسيدًا زائدة. من خلال تقليل كمية الأكاسيد في المنتج ، تكون العملية قابلة للتكرار وتنتج جودة عالية. ومع ذلك ، نفذت EUTECT تقنيات إخفاء متقدمة لضمان سلك نحاسي مطلي بالمينا المركب عالي الجودة.

تقدم MWS الآلاف من أنواع وأحجام مختلفة من الأسلاك المغناطيسية. يمكنه أيضًا تزويدك بموصلات خاصة لأسلاك السيارات والمكونات الإلكترونية. يتم تصدير منتجاتها إلى جنوب آسيا وأوروبا. توفر الشركة أيضًا حلولًا مخصصة لاحتياجات الإنتاج الخاصة بك. يمكنك الاتصال بـ MWS للحصول على مزيد من المعلومات حول منتجاتها. أنها توفر أسلاك مغناطيسية عالية الجودة لكل صناعة. تم تصميم هذه المنتجات لتلبية متطلبات ومواصفات كل عميل.

يلعب الارتباط بين الأسلاك النحاسية والخيوط المطلية بالموصل دورًا مهمًا في التطبيقات النهائية. لتقييم عملية الترابط هذه ، أجرينا اختبارات الشد على مركبات لدن بالحرارة ثنائية الأبعاد معززة بالنسيج مطورة بثلاث طبقات. تم إجراء التجربة باستخدام آلة اختبار Instron 5900 بسرعة 2 مم / ثانية وفرق 115 مم بين المشابك. تم إجراء قياسات المقاومة الكهربائية في وقت واحد مع اختبارات الشد باستخدام عداد / وقت إدخال / إخراج رقمي Keithley KUSB للحصول على البيانات.

يتم استخدام الأسلاك النحاسية المستنفدة للأوزون في قيادة المصابيح المتوهجة بسبب مقاومتها لدرجات الحرارة العالية. خاصية عدم الالتصاق تلغي الحاجة إلى أسلاك دعم الموليبدينوم في المصابيح المتوهجة. كما أن أطراف تلامس اللحام بالغاز الخامل المعدني مصنوعة أيضًا من نحاس ODS. تسمح الخصائص غير اللاصقة للنحاس المستنفد للأوزون بتحمل درجات الحرارة العالية دون تليين الرصاص. علاوة على ذلك ، يتم استخدام النحاس المستنفد للأوزون في الأنودات الدوارة في أنابيب الأشعة السينية بسبب الموصلية الحرارية العالية. تساعد هذه المادة في تقليل درجة حرارة التشغيل وضمان التشغيل الهادئ 3