أخبار الشركة

منزل / أخبار الشركة / أخبار الشركة / الأسلاك النحاسية المطلية بالمينا: هل تؤثر جودة المياه على السلك المطلي بالمينا؟

الأسلاك النحاسية المطلية بالمينا: هل تؤثر جودة المياه على السلك المطلي بالمينا؟

تحتوي مياه إنتاج الأسلاك المطلية بالمينا أيضًا على مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، وبالمثل ، تختلف متطلبات جودة المياه. وفقًا لاستخدام الغرض من متطلبات جودة المياه ، يمكن تقسيمها إلى مياه تبريد لفرن التلدين ، ومياه التبريد للمعدات ، وزيوت تصنيع المياه.

1 ، تؤثر على جودة الأسلاك المصقولة.

سلك مطلي بالمينا في عملية الإنتاج ، إذا كانت الجزيئات الموجودة في بقايا الماء على السلك النحاسي ، ستؤدي إلى أن سطح السلك النحاسي ليس مستقيماً ، فهناك ثقوب ؛ ستزيد الشوائب الأيونية الملوثة من كثافة الشحن السطحي للأسلاك النحاسية ، مما يؤدي إلى انخفاض في الخصائص الكهروكيميائية لطبقة الأكسيد ، مما يؤثر على معاملاتها. في عملية التمدد ، تنتشر هذه الشوائب من الأسلاك النحاسية الممتصة إلى الجزء الداخلي من السلك النحاسي ، مما يؤثر على تزييت سطح السلك النحاسي ، مما يؤدي إلى مقاومة محلية غير متساوية ، وتحلل سهل وأوجه قصور أخرى ، ولكن أيضًا بسبب الزيت العضوي أو الماء ، مما يؤثر على دور الطلاء ، ضعف التصاق طبقة الطلاء ، مما يؤدي إلى انخفاض معايير عزل المسامية. على وجه الخصوص ، سوف تتلوث CL بالتحلل الرطب ، وستظهر بقع سوداء في المناخات عالية الرطوبة ، وهذا هو سبب البقع السوداء للأسلاك المطلية بالمينا. لذلك ، يؤدي ثقب طبقة المينا والغزو الإضافي للماء إلى انخفاض في معايير الجودة لـ سلك مطلي بالمينا ، وهو أيضًا سبب هجوم انخفاض الضغط.

2 ، تأثير الأجزاء الميكانيكية.

كما هو معروف ، في عملية نقل الآلات والمعدات ، من أجل ضمان استمرار المعدات في العمل بسرعة عالية وتصادم المعادن ، يجب تبريد المعدات. إذا احتوت مياه التبريد على عدد كبير من الشوائب ، فسيحدث ذلك: تلوث المعدات ، التآكل ، التقشر ، التملح ، طين الأنابيب ، التقشر ، التحجيم. يتم تقليل تأثير التبريد للمعدات. إن تلف المعدات بسرعة ، وزيادة ضغط الصيانة ، وانخفاض العمر الميكانيكي ، سيؤثر بشكل خطير على قوة الإنتاج والكفاءة الاقتصادية للمعدات.

إنتاج الأسلاك المطلية بالمينا في انسداد أنبوب فرن التلدين وقاذورات سطح عجلة التوجيه وتراكم أيونات الكالسيوم والمغنيسيوم في الماء العسر.

3 ، تأثير سائل التشحيم.

لأن الشوائب الموجودة في الماء ، وخاصة مكونات الصلابة ، سوف تتفاعل مع مادة التشحيم القلوية ، وسوف تستهلك الكثير من مواد التشحيم ، بحيث يتم تقليل نشاطها ، وتقليل التأثير ، وتسريع التدهور. يستخدم العديد من الشركات المصنعة المياه النقية في إنتاج التزييت ، والتأثير جيد جدًا.

يجب مراقبة جودة سائل الغسيل وماء التبريد (في اتصال مباشر مع المنتج) المتضمن في المنتج بصرامة ، وكلما زاد قطر الخط الدقيق مطلوب. تسيطر عليها بشكل رئيسي المستويات التالية.

(1) سلك مطلي بالمينا ، توقف تلدين الأسلاك النحاسية: يفي بمواصفات الماء المقطر من الدرجة الأولى ، الموصلية 10 / سم ، لا يوجد كشف CL ، لا صلابة.

(2) مياه التبريد الميكانيكية: تليين منسوب المياه 3